الجمعة، 3 أبريل 2009

أشقّ عليكَ قلبي



يَستَوْقفني تابوتٌ مضرجٌ بدمي
و حفّار قبور
ربما لأنّ رائحةَ الموتِ تفوحُ منيّ
إنهمْ لا يعلمون أنيّ ضاجعته
وحبلتُ بفراقِ جدي !!

لماذا؟!
سؤالٌ يحومُ بفكري
يجول عميقاً ،
لماذاااا؟!
أموتْ
ولا تحملوني لقبري!

مساءٌ آخر من دون الفرح
بلا حنان ماما
ولا وجه جدي
رحلَ رجلي
وتركني هذا الشتاء
لماذا
اختارَ أكثر المواسم صقيعاً ؟

أبكيكَ بحرقة
و أشقّ قلبي عليكَ
حزناً و كمداً
حبيبي
لستُ بخير
ومشهد الفقد يتسللّ
من الوريد ..إلى الوريد؛

كيفَ أنام
قبلَ أنْ تحوي تراتيلكَ صدري
بآيات الهدى
و كيف أستقيظ
و أنا لا أسمعكَ
تناجي بـ "دعاء الصباح" ؟!؟!

أحتاج الكثير من الوقت لنسيانك
وربما لنْ يحدث ذلكَ
لأنني كلمّا ابتلعتُ المنّومَ
وجدتكَ راقداً على السرير الأبيض ذاته
تبتسمُ لي
و تغني : " علمتني شلون أحبك
وما علمتني شلون أنسى
ما شفت جنة غرامك
و نار حبك جربتها
" !

العطرُ عطركَ
و المكان هو المكان
أخذوكَ مني
وإنيّ أناديهمْ
ليحملوا ذكراكَ عقلي
و عيني
و أصليّ
لكي ينهمر المطر
فيغسلني منكَ
و أنسى أنكَ لنْ تكون موجوداً
بعدَ الآنْ

هناك 6 تعليقات:

علي يقول...

طال الغياب سيدتي :)

MissSeVeN يقول...

أعلم ؛
بحجم الجرح في كف حياتي
لازلتُ اتألم
لي عودة
ربما !
لكَ وردي

(حلـم) يقول...

اولا..ماجعلني ازورك قرات لك تعليق في بوست قصيدة سوف اتمرد..اعجبني وعيك..وانا اطلع من انت وجدت انتي سراطان البرج مثلي..وحينما قرات بوست اشق ..ادركت انك مستبدة وفي نفس الوقت الوهن بذاتة..لذا انا احبك..حلم..زورونا

MissSeVeN يقول...

عزيزتي ح ــلم ؛
مرورٌ برائحة الغسق
يجعلني أبتسمُ لمعرفتكِ بعضاً من " أنا " !!
حلوتي
يقال بأني من برجِ " الخيانة " - العقرب - و لكن "البلوقر " صنفني " سرطانة ً " حسب مزاجياته :)
أبادلكِ المحبة بالورد و الود،
كوني بخير

واحة خضراء يقول...

ان يطبع الزمان همسة على ارواحهم
ان تتكلل الأحرف بزهو اسمائهم

ستبقى امسيةً عذبةً في ذكراهم
يتسلى المستقبل على جراح فقدانهم


رحمة الله عليك

احسنت

MissSeVeN يقول...

جنة عدن ... أم واحة خضراء /
لا يهم .... كلانا نتمنى أن تحملنا الذكريات إلى ملاذ لا يحمل الكثير من الأحلام التي تنهكُ قوانا !
و ليت ...
ليتني أنسى !
شكراً لقلبك
وردي/